The Single Best Strategy To Use For الأمان التكنولوجي

Wiki Article

أضخم قاعدة بيانات عربية للاستشهادات المرجعية للمجلات العلمية المحكمة الصادرة في العالم العربي

الأمن المتقدم لنقاط النهاية في الشركات الصغيرة والمتوسطة

وفي السنوات الأخيرة، شهدنا ظهور تطبيقات الويب اللامركزية، وهي تطبيقات تعمل عبر شبكة لامركزية، مثل شبكة البلوك تشين.

توجد العديد من التحديات التي تواجه الويب اللامركزي، ويشمل ذلك الانتشار، إذ لا يزال الويب اللامركزي في مرحلة مبكرة من التطوير، ولا يزال عدد المستخدمين محدودا.

This post addresses the issue of The shortcoming of the relevant lawful regulations to soak up and control legal centers ensuing within the fast advancement of knowledge systems, in particular financial institution playing cards and the online market place of points, specified the velocity of development and unfold on the latter and its connection to sensitive sectors for instance energy crops and different facilities, Along with the risks associated with the use of this contemporary engineering by felony gangs and their expenditure inside their profit and association to particular major and modern day crimes, which incites the made international locations to confront them along with the lawful frameworks at their disposal, whether during the financial, technological or legislative fields, even in the field of legal sciences ...

هل تهمل/ ين أعمالك المنزلية اليومية بسبب الجلوس على الإنترنت؟* نادرا أحيانا كثيرا عادة دائما

أحصنة طروادة: هي نوع من البرامج الضارة التي تتنكَّر في صورة اضغط هنا برنامج شرعي. يخدع المجرمون الإلكترونيون المستخدمين ليقوموا بتحميل أحصنة طروادة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى يمكنهم إلحاق الضرر بالبيانات أو جمعها.

إذًا، كيف تتحكم الجهات الفاعلة الضارة في أنظمة أجهزة الكمبيوتر؟ فيما يلي بعض الطرق الشائعة المستخدمة لتهديد الأمن الإلكتروني:

على سبيل المثال: يمكن لبرنامج التجسس معرفة تفاصيل بطاقات الائتمان.

التبليغ عن التعرض للتنمر و الابتزاز والإساءة في مواقع التواصل الاجتماعي

عبر اتخاذ قرارات مدروسة والاهتمام بالاختيارات التي يقومون بها في استخدام التكنولوجيا الذكية.

ومتنساش تطبق اللي بتتعلمه على جهازك الخاص وتحاول تحمي بياناتك ومعلوماتك على الإنترنت.

ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا، يمكن للمجتمعات الانتقال إلى أنظمة أكثر استدامة وكفاءة في استخدام الموارد، وتخفيف التأثير على البيئة وتعزيز الاستدامة على المدى الطويل.

جدران الحماية: تراقب حركة المرور بين الشبكة الداخلية والشبكة الخارجية، مما يساعد في حماية الأنظمة من التسلل.

Report this wiki page